دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-22

وسائل إعلام: بايدن سيخسر أصوات المسلمين الأمريكيين في الانتخابات الرئاسية المقبلة

الراي نيوز  - عتبرت قناة NBC التلفزيونية أن مسلمي الولايات المتحدة لن يدعموا الرئيس الأمريكي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة بعد موافقة مجلس النواب على المساعدات العسكرية لإسرائيل.

وأشارت إلى أن الكثير من الأمريكيين المسلمين كانوا غاضبين من إدارة بايدن لدعمها تحركات إسرائيل في قطاع غزة. والآن يصفون توقيع بايدن المحتمل على حزمة المساعدات لإسرائيل، والتي يتم تمريرها عبر الكونغرس، بأنها "نقطة اللاعودة" و"الكارثة المطلقة"
وقال مدير إدارة الشؤون الحكومية في مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية روبرت مكاو "إذا وقع بايدن على الحزمة التي تشمل المساعدات لإسرائيل، كما ينوي أن يفعل، فإن هذا القرار القاسي يمكن أن يمثل نقطة اللاعودة لعلاقة البيت الأبيض مع الجالية الأمريكية المسلمة والأمريكيين الآخرين المعارضين للإبادة الجماعية في غزة".

وأكدت NBCأن هذا الوضع يمكن أن يلعب دورا رئيسيا في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتأرجحة التي فاز فيها بايدن بفارق ضئيل في عام 2020. حيث يدور الحديث في المقام الأول حول ولايات أريزونا وجورجيا وميشيغان.

وكان الزعماء المسلمون والعرب في ميشيغان رفضوا لقاء فريق حملة بايدن في يناير على خلفية الحرب في غزة، متوعدين بعدم التصويت له في الانتخابات القادمة.

المصدر: تاس

 

 

عدد المشاهدات : ( 96 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .